تأجيل مباريات الدوري المصري غدا الخميس.. بينها لقاء الزمالك والاتحاد السكندري

استجاب الاتحاد المصري لكرة القدم لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية لكرة القدم، والتي تتوقع أن يضرب أنحاء البلاد على مدار الأيام الثلاثة المقبلة موجة طقس سيئ، مصحوب بأمطار تصل لحد السيول.

واتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بشأن مباريات غدا الخميس والتي كانت ستقام في إطار منافسات الأسبوع 18 من عمر المسابقة للموسم الحالي 2019-2020.

تأجيل مباريات الدوري المصري

وجاء في بيان الاتحاد الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تماشيا مع قرار السيد رئيس مجلس الوزراء باعتبار غد الخميس أجازة بسبب سوء حالة الطقس المتوقعة ، وبناء على بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرات الجهات المعنية .. استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباريات مسابقة الدوري الممتاز التي كان مقررا إقامتها غدا ضمن الجولة 18 للمسابقة.

وأشار حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أنه حدد بالفعل المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة سوف يعلن عنها ضمن مواعيد الأسابيع المتبقية فور ورود الموافقات الأمنية.».

ويشار إلى أن مباريات الخميس كانت تضم مواجهة بين الزمالك والاتحاد السكندري على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

وأصدرت رئاسة مجلس الوزراء عددا من القرارات للحفاظ على سلامة المواطنين بينها تعطيل الدراسة والعمل في القطاع الحكومي والخاص.

كما ناشدت الحكومة المواطنين التزام منازلهم وعدم الخروج إلا في الضرورة القصوى، وأصدرت وزارة الصحة تعليمات للحفاظ على الصحة في ظل تلك الأجواء.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا