رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ختم النمر الحلقة 39.. تطور الأحداث والمشاكل فهل ينتقم عمر؟

مسلسل ختم النمر الحلقة 39.. تطور الأحداث والمشاكل فهل ينتقم عمر؟

ينشر موقع شبابيك تفاصيل مسلسل ختم النمر الحلقة 39 والذي يتابعه آلاف المشاهدين في مصر والوطن العربي، وجذبت أحداثه الكثير من المتابعين خصوصا الحلقات المتقدمة والتي تسبق نهاية المسلسل.

الحلقة 39 مسلسل ختم النمر

في الحلقة رقم 39 من مسلسل ختم النمر تطورت الأحداث وعرف الجمي بحمل هنادي من سعيد الذي لا يريد ردها إليه، ويسعى عمر إلى الانتاقم بسبب تدهور حالة والده الصحية.

أما مريم فحتى الىن لا تقتنع بأن عمر لا يحبها وتحاول الاتصال ببدور للحديث حول هذا الأمر.

أحداث الحلقة 39 من مسلسل ختم النمر

تدهورت الحالة الصحية لصلاح النمر ويريد ابنه عمر الانتقام لوالده ويوجه انتقامه إلى يوسف الذي يشك فيه لكن والدته تطلب منه التأني وعدم التسرع.

أما سعيد فهو يعلم بحالة والده الصحية ويريد أن يجهز غرفة في المنزل لوالده، لكن العائلة قررت في النهاية استمرار تواجده في المستشفى تحت الرعاية الصحية.

أما مريم فتحاول الاتصال مع بدور للاطمئنان على الحالة الصحية لصلاح النمر، لكن عمر عاملها بشكل سيئ وطلب منها عد التحدث مرة أخرى في الهاتف.

وتعيش مريم حالة من الصدمة بسبب عدم حب عمر لها وتغير معاملته معها بدرجة كبيرة وتحدثت مع يسوف حول هذا الأمر.

بعد حمل هنادي، طلب منها والدها سلطان بالتخلص من الطفل لكنها رفضت وتدعمها والدتها سميحة في هذا الأمر وطلبت منها عدم الاستماع إلى والدها بإجهاض الجنين.

لكن والد هنادي لم يتوقف عند هذا الحد، ووضع خيارين أمام ابنته، إما إجهاض الطفل أو التنازل عن ممتلكاتها لصالحه، فاختارت الحفاظ على الجنين.

بعدما ذهب هنادي إلى سعيد لإخباره بالحمل طلب منها الإجهاض ولا يريد الاعتراف بالطفل.

القنوات الناقلة لمسلسل ختم النمر

تعرض قناة ON E مسلسل «ختم النمر»، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وميرهان حسين.

موعد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر على أون دراما

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

أبطال مسلسل ختم النمر

يعتبر مسلسل «ختم النمر»، أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني، بعد نجاحه في رمضان 2019 في مسلسلي «حكايتي ولآخر نفس»، ثم مشاركته في فيلم «الممر» الذي حقق نجاحا كبيرا .

وينتمي مسلسل «ختم النمر»، إلى نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.​​​​​​​

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.