رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابات جديدة بنادي فيورنتينا الإيطالي بفيروس كورونا المستجد

إصابات جديدة بنادي فيورنتينا الإيطالي بفيروس كورونا المستجد

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي صباح يوم السبت الموافق 14 مارس 2020، تعرض لاعبين في الفريق للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إصابات جديدة بنادي فيورنتينا الإيطالي بفيروس كورونا

 وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «أفاد فيورنتنيا أنه في ظل وجود بعض الأعراض، تعرض اللاعبان باتريك كوتروني، والألماني بيزيلا، بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي ستيفانو داينيلي، لنتائج إيجابية.. إنهم جميعًا بصحة جيدة في منزلهم في فلورنسا».

نادي فيورنتينا الإيطالي، أعلن يوم الجمعة، إصابة لاعبه الصربي دوشان فلاهوفيتش البالغ من العمر20 عامًا بفيروس كورونان وقال النادي في بيان رسمي إن فلاهوفيتش خضع لاختبار فيروس كورونا وأثبت أنه إيجابي، مضيفا أنه في الوقت الحالي لا تظهر على اللاعب الأعراض، وهو في منزله الآن في عزلٍ صحي.

إخلاء الشوارع في إيران بسبب تفشي فيروس كورونا

على الجانب الآخر، أعلن الجيش الإيراني، تنفيذ إخلاء الشوارع في إيران بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وارتفاع حالات الإصابة به، وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد أعلن رئيس أركان الجيش الإيراني عن رصد جميع أفراد الشعب الايراني خلال 10 أيام قادمة، مؤكداً بأنه سيتم اتخاد إجراءات لتقليل الازدحام في المدن بما فيها المحلات التجارية والشوارع والطرق خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال اللواء محمد باقري، رئيس أركان الجيش الإيراني، إنه سيتم رصد جميع أبناء الشعب الإيراني خلال أسبوع أو 10 أيام قادمة عن طريق الشبكات الاجتماعية والهاتف، وإذا لزم الأمر بصورة ميدانية يتم تحديد الأشخاص المشتبه بإصابة فيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011