رئيس التحرير أحمد متولي
 أخر أخبار نادي الزمالك اليوم.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري العام

أخر أخبار نادي الزمالك اليوم.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري العام

أخر أخبار نادي الزمالك نقدمه لكم في هذا الموضوع من شبابيك، بعد التأهل رسميا للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا رسميا بعد التغلب على فريق الترجي التونسي بطل تونس، بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباريات التي أقيمت بينهما على ملعبي القاهرة ورادس، ليعود الزمالك من تونس وهو متاهلا للدور نصف النهائي، ويبدأ التدريبات القوية للعودة لبطولة الدوري العام المصري.

اخر اخبار نادي الزمالك اليوم

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، بسبب الطقس السيئ الذي ضرب مصر خلال اليومين الماضيين، قبل أن يلعن الاتحاد أيضا تأجيل مباراة الزمالك والمصري ومباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز.

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على المجموعة الأساسية للفريق خلال المرحلة المقبلة في منافسات الدورى وذلك بعدما تم منح اللاعبين فترة راحة كافية، عقب الانتهاء من خوض مباراة الترجى التونسى، فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، التي تخطاها الأبيض ليصعد إلى نصف النهائي الأفريقي بفضل الفوز فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب أمام الترجى بنتيجة 3 / 2.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة فريق مصر المقاصة، وذلك يوم الخميس المقبل، في الجولة الـ19 بالدورى.

وكان مدرب الزمالك باتريس كارتيرون قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعبي الفريق، بعدما عقد جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني المدرب العام وأمير عبدالعزيز المدرب المساعد، وضع خلالها خطة التدريب، في ظل عودة الفريق من راحة سلبية التي حصل عليها الأبيض أول أمس الخميس، عقب تأجيل لقاء الاتحاد السكندرى أيضًا بالدورى.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم