وفاة جيرفينيو.. هل توفي لاعب أرسنال وروما السابق بفيروس كورونا؟

تناولت العديد من التقارير الصحفية عبر عدد من الصحف على شاكلة إرم نيوز ووكالة سوا للأخبار، بجانب العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تتعلق بوفاة الإيفواري جيرفينيو على خلفية إصابته بفيروس كورونا.

مسيرة جيرفينيو في كرة القدم

انطلقت مسيرة اللاعب الإيفواري الشهير جيرفينيو مع كرة القدم في نادي بيفيرين البلجيكي في عام 2005، ولعب معه 66 مباراة وسجل 14 هدف، واستمر معه لعام 2007، وانتقل جيرفينيو في 2007 إلى نادي لي مان الفرنسي، وبعده إلى نادي ليل وفي يوليو 2011،  ثم إلى نادي أرسنال الإنجليزي، وفي عام 2013 لعب في نادي روما الإيطالي لينتقل بعدها في عام 2016 لنادي هيبي فورتونا الصيني وفي فترة الانتقالات الشتوية من العام 2018 انتقل إلى نادي بارما الإيطالي.

جيرفينيو وكورونا

حارب جيرفينيو في آخر رسائله عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيروس كورونا، حيث نشر في 9 مارس 2020 رسالة يدعم فيها الجهود العالمية والايطالية لمحاربة فيروس كورونا الذي انتشر على الصعيد العالمي مؤخراً.

 هل توفى جيرفينيو بكورونا ؟

على الرغم من المردود الكبير والصدى الواسع الذي حققه خبر وفاة جيرفينيو جراء إصابته بفيروس كورونا، إلا أن اللاعب أو ناديه الحالي لم ينفيا تلك الأنباء حتى الأن، الأمر الذي يثير العديد من التساؤلات حول حقيقة الأمر أو كذبه.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا