رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة مصر التعليمية لتقديم المناهج الدراسية

تردد قناة مصر التعليمية لتقديم المناهج الدراسية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تردد قناة مصر التعليمية التي تقدم المناهج الدراسية للمراحل العمرية المختلفة، وذلك بعد قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا.

تعليق الدراسة

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تعليق الدراسة لمدة أسبوعين، وأيضا غلق مراكز الدروس الخصوصية، وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن هنلك 6 حالات إصابة بين الطلاب بفيروس كورونا.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحاته، إنه سيتم استخدام القنوات التعليمية وموقع خاص للدراسة من المنزل، وذلك للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، أما الشهادة الإعدادية والثانوية العامة فستُتاح "ديجيتال" على بنك المعرفة المصري، حتى يتمكن الطلاب من المذاكرة.

وفي السطور التالية، يقدم «شبابيك»، تردد قناة مصر التعليمية، والتي تعرض المناهج الدراسية لكافة المراحل.

قناة مصر التعليمية

تعد قناة مصر التعليمية (EDUC 1)، واحدة من مجموعة قنوات النيل المتخصص، وتهتم بفئة الطلاب والتلاميذ باختلاف مراحلهم التعليمية، وكل ما يهمهم من مقررات ومراجعات طيلة فترة العام.

تردد قناة مصر التعليمية

ويمكن متابعة قناة مصر التعليمية، عبر تردد 11747 رأسي على النايل سات، والتي تقدم العديد من البرامج المتميزة، وهي قناة تعليمية لطلاب الشهادات ومراحل النقل، من خلال مدرس أو بعض المدرسين المعتمدين من وزارة التربية والتعليم والذين يشرحون للطلاب على شاشة على التليفزيون.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011