رئيس التحرير أحمد متولي
 هدايا عيد الأم 2020 أقل من 100 جنيه.. أفكار غير تقليدية

هدايا عيد الأم 2020 أقل من 100 جنيه.. أفكار غير تقليدية

يبحث العديد من المواطنين عن هدايا مختلفة ومميزة في عيد الأم، لتقديمها للحموات أو الأمهات، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مجموعة من الهدايا يمكن تقديمها في عيد الأم، لا يتعدى ثمنها الـ100 جنيه.

هدايا عيد الأم 2020 أقل من 100 جينه

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مجموعة متنوعة من الهدايا المختلفة، أقل من 100 جنيه، يمكن تقديمها للأمهات والحموات أيضا في عيد الأم.

طقم أكواب مطبخ

بمبلغ لا يتعدى الـ100 جنيه، يمكن شراء طقم لأكواب المطبخ، ومنها أكواب الشاي التي لا غني عنها بأي منزل كما أنها تتميز بسعرها البسيط، وتتاح بالأسواق بالعديد من الأشكال المختلفة والمميزة أيضا.

طرحة

ويمكن أيضا الاستعانة بواحدة من الطرح وتقديمها كهدية في عيد الأم، وهناك العديد من المحلات بمختلف الأسواق تقدم مجموات متنوعة من الطرح بألوان مختلفة، وبأشكال مميزة، وبأسعار في متناول الجميع أيضا لا تتعدى الـ100 جنيه.

مفرش سرير

تحتاج الأسرة بغرف النوم للعديد من المفارش للتغير خاصة في فصل الصيف، ويمكن شراء مفرش للسرير بثمن بسيط، فهناك أنواع مختلفة بماركات مختلفة من مفارش السرير تبدأ من أقل من 100 جنيه، يمكن اختيار المناسب لك وتقديمه كهدية في عيد الأم.

أواني فخار

الأواني الفخار لها استخدامات عديدة في المطبخ، وتفضلها السيدات، لأنها تمنح الطعام مذاقا مميزا، ومنها أنواع عدة بأشكال مختلفة ومميزة، فيمكنك تقديم إناء فخار هدية لوالدتك أو حماتك في عيد الأم.

غطاء للغسالة

غطاء الغسالة يحتاج للتغير كل فترة لما يتعرض له  من المياه أو التمزق، وهنا يمكن اختيار هدية عيد الأم لتكون غطاء للغسالة، وستكون هدية جديدة ومميزة، وغير مكلفة أيضا، فثمن غطاء الغسالة لا يتعدي الـ100 جينه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011