رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2020 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2020 بالاسم ورقم الجلوس

زادت عملية البحث خلال الساعات الأخيرة على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2020 ، حيث تداول طلاب جامعة حلوان اليوم أخبار عن ظهور نتيجة كلية التجارة بجامعة حلوان، الترم الأول، بعد تأخر أكثر من شهرين بسبب قيام اعضاء هيئة التدريس، بتصحيح أوراق الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول، لذلك سوف نقدم لكم رابط مباشر سريع ومباشر لنتيجة كلية التجارة بجامعة حلوان.

نتيجة كلية التحارة جامعة حلوان2020

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر تعليمات سريعة بتعليق الدراسة للطلاب لمدة أسبوعين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي حصد أرواح 4 حالات في مصر حتى الآن، كما أصيب أكثر من 166 شخصا، يخضعون الآن للحجر الصحي بمستشفيات وزارة الصحة والسكان.

وبالعودة لنتيجة كلية التجارة بجامعة حلوان، نقدم لكافة طلاب المراحل الـ4 بكلية التجارة الرابط الخاص بظهور النتيجة، والتي يمكن من خلال تلك الرابط استخراج النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

كان الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان قد أعلن أن النتائج ستكون متاحة خلال ساعات عبر الموقع الرسمي لجامعة حلوان، حيث يستطيع الطالب إدخال رقم الجلوس أو الاسم للحصول على النتيجة، كما أن هناك حالات لن تستطيع استخراج النتيجة، بسبب وجود مصروفات دراسية لم يقوموا بتسديدها.

رابط نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2020

بدأت نتائج كليات جامعة حلوان في الظهور خلال شهري فبراير ومارس الجاري، حيث من المقرر أن تظهر النتيجة إلكترونيا على موقع الجامعة لتسهيل عملية الاطلاع على النتائج بعد ظهورها مباشرة، ويمكن معرفة النتيجة من خلال الدخول للموقع الإلكتروني لجامعة حلوان، عبر الرابط التالي:

http://app.helwan.edu.eg/

جامعة حلوان

ومن المعروف أن جامعة حلوان يتواجد فيها عدد كبير من الكليات، منها كلية الفنون التطبيقية التي توجد بجوار جامعة القاهرة، وكلية الهندسة التي توجد في شبرا، وكلية الفنون الجميلة التي توجد في حي الزمالك، بالإضافة لكلية الاقتصاد المنزلي التي توجد بجوار كورنيش النيل، وتعتبر من أكبر الجامعات مساحة على مستوي جمهورية مصر العربية، وتم أنشاءها في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات لتخفيف العبء على جامعة القاهرة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم