رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 بسبب فيروس كورونا؟

هل تم تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 بسبب فيروس كورونا؟

يتساءل آلاف المشاهدين لمسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل عن تأجيل الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا، وعدد كبير من دول العالم في الشرق الأوسط، ونحن هنا سننشر لكافة متابعينا الحقيقة الكاملة لتأجيل الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، وهل سيتم بث الحلقة غدًا الأربعاء على القنوات التركية.

تأجيل الحلقة 15 من قيامة عثمان

البداية نذكر أن مسلسل قيامة عثمان حظي بمشاهدة كبيرة في المنطقة العربية، حيث أن المسلسل هو امتداد للمسلسل الآخر قيامة ارطغرل، الذي بث منذ 4 سنوات وزادت شهرته في العالم العربي، بسبب أنه يحكي عن قصة ارطغرل بن سلمان شاة، ولد عثمان مؤسس الدولة العثمانية، والتي اسقطت في العام 1922 على يد الزعيم التركي مصطفى كمال أتاتورك.

الحلقة 15 من قيامة عثمان

كما أن مسلسل قيامة عثمان يضفى عليه الطابع الديني، وهو الشيئ الذي يميل له أغلب السكان في منقطة الشرق الأوسط، والذي يلجأون لمشاهدة المسلسلات التي لا تحوى على أية مناظر غير لائقة، لذلك كان الإقبال على مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل كبير وتاريخي، كما وصفته وسائل الإعلام التركية والعربية خلال الشهرين الماضيين.

ويذاع المسلسل بشكل أسبوعي، حيث تتم بث الحلقة الجديدة بشكل حصري كل أربعاء من الأسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويوم الخميس تقوم بعض القنوات العربية بنقل الحلقات مترجمة إلى اللغة العربية، ومن بين تلك القنوات قناة الفجر وقناة اليرموك.

حقيقة تأجيل الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان

حتى كتابة هذه السطور لم تصدر الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أية تصريحات بشأن تأجيل الحلقة 15 من المسلسل التركي قيامة عثمان، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول، لذلك فإن الحلقة الجديدة من قيامة عثمان سيتم بثه غدًا الأربعاء 18 - 3 - 2020، عبر قناة atv التركية، بدون أية تأجيل.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم