رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة التعليم عن بعد جامعة حلوان.. رابط الدخول والتسجيل لجميع الكليات

بوابة التعليم عن بعد جامعة حلوان.. رابط الدخول والتسجيل لجميع الكليات

أعلنت جامعة حلوان إطلاق بوابة التعليم عن بعد الخاصة باستكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني خلال الفترة الحالية في ظل تعطيل الدراسة.

وأطلقت الجامعة بوابة التعليم عن بعد لتمكين الأساتذة من تقديم شروحات المواد العلمية المقررة على الطلاب خلال تواجدهم بمنازلهم على حتى نهاية الشهر الجاري.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط بوابة التعليم عن بعد جامعة حلوان، والتي تحتوي على أقسام فرعية لكل كلية، ويستطيع الطالب الدخول عليها والتسجيل ببياناته مباشرة.

بوابة التعليم عن بعد جامعة حلوان

وبدأت البوابة في تقديم خدماتها للطلاب منذ منتصف مارس الجاري، بعد صدور قرار تعطيل الدراسة في مصر خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان المجلس الأعلى للجامعات وجه رؤساء الجامعات بإيجاد طرق بديلة للمحاضرات، حتى لا يتأثر سير العملية التعليمية وخطة الفصل الدراسي.

واستجابت جامعة حلوان لتوجيهات المجلس وأطلق بوابة التعليم عن بعد والتي تسهل على الطلاب البحث عن المواد الخاصة بهم من خلال وضع كل الكليات في الواجهة الرئيسية.

رابط بوابة التعليم عن بعد جامعة حلوان

ويشار إلى أن الوصول إلى المواد العلمية المنشورة على بوابة التعليم عن بعد بجامعة حلوان يكون من خلال إدخال بيانات الطالب المسجلة مسبقا على الموقع الإلكتروني.

ويستطيع الطالب تسجيل بياناته لأول مرة بكل سهولة عن طريق إدخال الاسم والفرقة التي يدرس بها والرقم القومي، وسيتمكن من الولوج للموقع بنفس البيانات كل مرة.

ويمكنكم الوصول إلى رابط بوابة التعليم عن بعد بجامعة حلونا عبر الرابط من هنــــــــــا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة