رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق النشاط الرياضي في الإمارات بسبب فيروس كورونا المستجد

تعليق النشاط الرياضي في الإمارات بسبب فيروس كورونا المستجد

أصدرت الهيئة العامة للرياضة بالإمارات، قرارا بتعليق النشاط الرياضي في كافة الألعاب الرياضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حتى إشعار آخر.

وقالت الهيئة العامة للرياضة، في بيان لها، إنه تقرر تعليق كافة الألعاب الرياضية، والتي تشمل البطولات والمسابقات لجميع الفئات العمرية، وذلك بداية من يوم الخميس الموافق 19 مارس 2020 وحتى إشعار آخر.

تعليق النشاط الرياضي في الإمارات بسبب كورونا

وجاء نص البيان، كالتالي: «انطلاقاً من حرص الهيئة العامة للرياضة على سلامة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وانسجاماً مع الجهود الحثيثة و المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات بالدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “Covid-19” فإن الهيئة تعلن تعليق النشاط الرياضي في كافة الألعاب الرياضية وتشمل البطولات والمسابقات لجميع الفئات العمرية وذلك ابتداء من اليوم الموافق 19 مارس 2020 وحتى إشعارٍ آخر».

أخبار كورونا في مصر

وعن أخبار كورونا في مصر، وعدد المصابين، أعلن مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، خالد مجاهد، خروج حالتين لمصريين من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، بعد تلقيهما الرعاية الطبية وشفائهما، وقال إن إجمالي المتعافين من فيروس كورونا النسجد وصل إلى 28 حالة حتى اليوم، من أصل الـ40 حالة، التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأربعاء، 210 حالات، من ضمنهم 28 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و6 حالات وفاة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011