أعمال ومسلسلات حصرية على شاهد VIP مجانا

أعمال ومسلسلات حصرية على شاهد VIP مجانا

أعلنت منصة شاهد الرقمية عن عرضٍ خاص لمساعدة الملايين في المنطقة على البقاء في المنزل ومتابعة البرامج والمسلسلات الخاصة بها، والتي تعرض عليها بشكل حصري، لمدة شهر مجانا، ضمن فعاليات حملة «معاكم بالبيت»،  التي أطلقتها MBC، لمساعدة المواطنين للبقاء في المنزل أطول فترة ممكنة، والحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

شهر مجانا من شاهد VIP

يتضمّن العرض الخاص اشتراكاً في منصة شاهِد VIP لمدَّة شهرٍ كاملٍ مجانًا، ومشاهدة المسلسلات والأفلام والمحتوى الإعلامي النوعي بمواصفات عالمية، وتتيح المنصة الرقمية، خيارات متنوعة للجمهور تشمل عروض شاهد الأولى Shahid PREMIERES؛ وأيضا أعمال شاهد الأصلية Shahid ORIGINALS؛ بالإضافة إلى من أنماط الترفيه العائلي، المتنوّعة.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، الأعمال والمسلسلات الحصرية، التي يمكنك متابعتها على المنصة الرقمية مجانا، والتي تقدمها المنصة بشكل حصري.

أعمال شاهد الحصرية

ومن الأعمال والمسلسلات الحصرية، التي يمكن متابعتها عبر المنصة الرقمية، مسلسل عهد الدم، والدراما البوليسية في كل أسبوع يوم جمعة، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، بالإضافة للدراما المصرية مملكة ابليس، بجانب البرنامج الترفيهي رحالة.

أخبار كورونا في مصر

وأوضح مجلس الوزراء، أنه سيتك غلق المقاهي والمطاعم والمولات التجارية من السابعة مساء، وحتى السادسة صباحا، للحد من التجمعات، ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا