رئيس التحرير أحمد متولي
 Shahid vip.. مسلسلات وبرامج حصرية لمدة شهر مجانا

Shahid vip.. مسلسلات وبرامج حصرية لمدة شهر مجانا

ينشر شبابيك في السطور المقبلة، الأعمال الحصرية التي يمكن متابعتها عبر منصة شاهد، والتي قدمت عرضا للبقاء في المنزل ومتابعتها مجانا لمدة شهر، ضمن حملة «معاكم بالبيت»، والتي أطلقتها    MBC لتقليل التجمعات، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

شاهد vip

أعلنت منصة شاهد الرقمية عن عرضٍ خاص لمساعدة الملايين في المنطقة على البقاء في المنزل ومتابعة البرامج والمسلسلات الخاصة بها، والتي تعرض عليها بشكل حصري، لمدة شهر مجانا.

ويتضمّن العرض الخاص اشتراكاً في منصة شاهِد VIP لمدَّة شهرٍ كاملٍ مجانًا، ومشاهدة المسلسلات والأفلام والمحتوى الإعلامي النوعي بمواصفات عالمية، وتتيح المنصة الرقمية، خيارات متنوعة للجمهور تشمل عروض شاهد الأولى Shahid PREMIERES؛ وأيضا أعمال شاهد الأصلية Shahid ORIGINALS؛ بالإضافة إلى من أنماط الترفيه العائلي، المتنوّعة.

أعمال شاهد الحصرية

ومن الأعمال والمسلسلات الحصرية، التي يمكن متابعتها عبر المنصة الرقمية، مسلسل عهد الدم، والدراما البوليسية في كل أسبوع يوم جمعة، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، بالإضافة للدراما المصرية مملكة ابليس، بجانب البرنامج الترفيهي رحالة.

رابط شاهد vip

ويمكنالدخول لمنصة شاهد الرقمية، والاستمتاع بالعرض المجاني، ومتابعة الأفلام والمسلسلات والبرامج الحصرية، عبر الرابط التالي:

https://shahid.mbc.net/ar

يذكر أن شاهد نت هو موقع عربي يسمح لك بمشاهدة المسلسلات المعروضة على مجموعة قنوات إم بي سي، وبدأ موقع شاهد نت على ساحة الانترنت في عام 2011 وبتقنية HD لعرض المسلسلات والأفلام التلفزيونية المعروضة سابقاً على قنوات مجموعة إم بي سي، وسرعان ما ارتفعت إحصائيات الموقع ليحتل على أكثر المواقع لعرض المسلسلات فأصبح الموقع يشكل قاعدة جماهيرية كبرى لدى العالم العربي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011