رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة باولو ديبالا وصديقته أوريانا بكورونا

إصابة باولو ديبالا وصديقته أوريانا بكورونا


10 صور ترصد علاقة باولو ديبالا وصديقته المصابين بكورونا

ينشر «شبابيك» صورة تجمع باولو ديبالا مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، وصديقته أوريانا ساباتيني، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وسلسلة من الصور ترصد علاقتهما قبل إعلانهما دخول الحجر الصحي.

إصابة باولو ديبالا بكورونا

وأصيب ديبالا مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، وصديقته أوريانا ساباتيني، بفيروس كورونا المستجد، وأعلن ذلك رسميا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عبر بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

صور إصابة صديقة ديبالا بكورونا

وقال لاعب يوفينتوس الإيطالي باولو ديبالا، إن صديقته أوريانا ساباتيني الأرجنتينية الجنسية، أصيبت أيضا معه بفيروس كورونا المستجد، حيث خضعا للتحاليل والفحص المخبري معا، وأظهرت النتائج إيجابية التحليل.

صورة صديقة باولو ديبالا

وأوضح باولو ديبالا أنه وصديقته أوريانا يتمتعان بصحة جيدة حتى الآن، وأن كل منهما خضع للحجر الصحي المنزلي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، إذ وجه رسالة إلى جمهوره الذي حاول أن يطمئن على صديقة باولو ديبالا بعد ظهورها معه في الصورة.

صورة صديقة ديبالا

ونشر باولو ديبالا برفقة صديقته أوريانا صورة على موقع انستجرام، في محاولة لطمئنة جماهير كرة القدم على صحته، ووجه رسالة للجمهور بعد اعترافه بإصابته وصديقته بفيروس كورونا، مفادها أنه وأوريانا في حالة صحية ممتازة ونشكركم على اهتمامكم.

من هي صديقة ديبالا؟

صديقة ديبالا هي أوريانا ساباتيني، فنانة موسيقية، تبلغ من العمر 23 عاما، أرجنتينية الجنسية، وذكرت تقارير إعلامية أن صديقة ديبالا التي أصيبت بفيروس كورونا معه وتعيش في إيطاليا برفقته، حفيدة لاعب التنس الدولي حابرييلا ساباتيني.

وواجه باولو ديبالا مشاكل وأزمات متعددة بسبب صديقته أوريانا ساباتيني، تصدرت اهتمام وسائل الإعلام الإيطالية والأوربية، بسبب علاقتهما المرفوضة من قبل عائلة صديقة ديبالا التي تركت والدتها تعيش بمفردها في الأرجنتين، وانتقلت إلى إيطاليا لمرافقة حبيبها باولو ديبالا.

والدة صديقة باولو ديبالا

ووثقت صحف تصريحات منسوبة إلى والدة صديقة باولو ديبالا أوريانا ساباتيني، أعربت فيها عن كرهها للاعب يوفنتوس الإيطالي بسبب مرافقة ابنتها للاعب في أوروبا، إذ هدد والدة صديقة ديبالا بالانتحار من قبل بعد أربعة أشهر من تركها الأرجنتين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011