تأجيل قرعة أولمبياد طوكيو 2020 بسبب فيروس كورونا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت، تأجيل قرعة منافسات أولمبياد طوكيو 2020 والتي يشارك فيها المنتخب المصري.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابا لجميع المنتخبات التي تأهلت لنهائيات دورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2020 يعلن فيه تأجيل قرعة منافسات كرة القدم في الأولمبياد والتي كان مقررا لها يوم 23 ابريل القادم بزيورخ السويسرية.

 قرعة أولمبياد طوكيو 2020

وكان محددا للقرعة أن تقام بطوكيو في نفس الموعد قبل أن ينقلها الفيفا إلى زيورخ بسويسرا ثم أصدر قرارا بالتأجيل لموعد يحدد لاحقا بسبب ظروف فيروس كورونا الذي يجتاح العالم وكان سببا في تجميد النشاط الرياضي في غالبية بلدان العالم.

ومن جانبه أكد الكابتن شوقي غريب أن الجهاز الفني بالتنسيق مع اللجنه الخماسية المكلفه بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية جاهزة للتعامل مع كافة التداعيات سواء بإقامة البطوله الأولمبيه في موعدها أو تم تأجيلها لموعد لاحق وأن هناك تواصل دائم مع اللاعبين.

وشدد المدير الفني للمنتخب الأولمبي على أن مايسري علي المنتخب الأولمبي المصري يسري علي باقي المنتخبات التي تأهلت لأن الجميع في حالة توقف الآن.

وأعرب الكابتن شوقي غريب عن تمنياته بالسلامة لجميع الشعوب من تأثير فيروس كورونا وان يتجاوز الجميع المحنه في اقرب وقت.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا