رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية.. رابط تسجيل بيانات العمالة اليومية

وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية.. رابط تسجيل بيانات العمالة اليومية

ينشر موقع شبابيك تفاصيل إعلان وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية حول تسجيل بيانات العمالة اليومية أو العمالة غير المنتظمة ورابط استمارة التقديم الذي دشنته الوزارة لملايين المصريين العاملين في مختلف المجالات.

ويبحث ملايين المصريين عن رابط استمارة التقديم في وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة، وذلك وفق توجيهات الوزارة حتى تتمكن من إشاء قاعدة بيانات لهؤلاء المواطنين.

كما خصصت وزارة القوى العاملة رقما يمكن من خاله التواصل مع الوزارة والاستفسار عن كل التفاصيل المتعلقة بتسجيل بيانات العمالة اليومية والهدف من هذه الخطوة.

وفي هذا الموضوع تجدون كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر من حيث رابط استمارة التقديم وتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، وكذلك رقم التواصل مع وزارة القوى العاملة للرد على استفسارات العمالة اليومية.

وبلغ عدد المواطنين الذين سجلوا بيانتهم عبر موقع وزارة القوى العاملة حوالي 2 ألف شخص، حسب تصريحات وزارة القوى العاملة، وذلك خلال الفترة من يوم 19 مارس وحتى يوم 23 مارس 2020.

الاتصال بوزارة القوى العاملة

ومن بين الخطوات التي اتخذتها وزارة القوى العاملة لتسهيل التواصل بين الوزارة وفئات المتمع العاملين ضمن فئات العمالة غير المنتظمة، خصصت الوزارة رقما لهذه الفئة.

ويمكن التواصل مع وزارة القوى العاملة لتسجيل فئات العمالة اليومية عبر الرقم التالي: (01212201303).

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة يج الدخول على الرابط الذي خصته الوزارة من هــنـــا.

ولا تقبل وزارة القوى العاملة أي طلبات تقدم باليد، واقتصرت تسجيل البيانات على التقديم الإلكتروني من حلال الرابط الذي ذكرنا في الأعلى.

أرقام وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غاير المنتظمة

تم تخصيص رقم  هاتفي وهو 01212201303، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين .

وزارة القوى العاملة.. حقيقة صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة؟

حذرت وزارة القوى العاملة، العمال غير المنتظمة من عدم  الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم  بإرسال بياناته على خدمة الواتس اب، نافية حقيقة هذه الشائعات.  

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.