رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه.. كيف تحصل على منحة الـ500 جنيه؟

رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه.. كيف تحصل على منحة الـ500 جنيه؟

بدأ الآلاف من العمال في البحث عن رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه، منذ إعلان وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عن صرف منحة قدرها 500 جنيه، وذلك في إطار قرارات الحكومة للتخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

عدد من استخدموا رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه

كشف وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عن عدد من استخدموا رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه، لتسجيل بياناتهم الشخصية، لطلب الحصول على المنحة التي تم الإعلان عنها، مشيراً إلى أن عدد من سجلوا بياناتهم قد بلغ 130 ألف عامل، وذلك منذ إطلاق رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه يوم الخميس 19 مارس 2020، وحتى 25 مارس 2020.

من يستحق الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

يستحق الحصول على المنحة التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة، العمال الذي يدخلون تحت شريحة العمالة غير المنتظمة، من العاملين في مجالات الصيد والزراعة والتشييد والبناء وعمال المقاهي وماسحي الأحذية ومستأجري الأراضي الزراعية الصغيرة وأصحاب الحيازات الصغيرة من الأراضي الزراعية.

كيفية استخدام رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه

يجدر بالعامل الراغب في الدخول رابط تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه، للحصول على منحة وزارة القوى العاملة والمقدرة بـ 500 جنيه لتخفيف الأضرار التي وقعت على هذه الشريحة نتيجة انتشار فيروس كورونا، اتباع الخطوات التالية :

  • تبدأ الخطوة الأولى بالدخول على رابط وزارة القوى العاملة وهو www.manpower.gov.eg .

  • النقر على أيقونة تسجيل العمالة غير المنتظمة.

  • ملء البيانات الخاصة بالعامل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011