سهرة الخميس.. خريطة قنوات التليفزيون الليلة

تطالب الدولة المواطنين بالبقاء في المنزل، تنفيذا للإجراءت الوقائية والاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، كما طبقت الدولة حظر التجوال يوميا من السابعة مساء للسادسة صباحا، والإغلاق الكامل يومي الخميس والجمعة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خريطة ومواعيد الأفلام والمسلسلات بالقنوات التليفزيونية لليوم الخميس 26 مارس 2020، بقضاء وقت مميز وممتع في المنزل بعيدا عن الملل.

خريطة أفلام الخميس 26 مارس 2020

ننشر لك في السطور التالية، خريطة الأفلام العربية والأجنبية، التي تعرض الليلة الخميس الموافق 26 مارس 2020، لقضاء وقت مميز في المنزل، وقضاء سهرة مميزة مع الأسرة أيضا.

الأفلام العربية

إن كنت من محبي الأفلام العربية فتعرض قناة روتانا سينما الليلة مجموعة من الأفلام، هي: أيام صعبة الساعة 5:30 مساء، وفيلم إكس لارج الساعة 8 مساء، وفيلم مسجون ترانزيت الساعة 10 مساء، وفيلم نمس بوند الساعة 12 بعد منتصف الليل.

الأفلام الأجنبية

أما إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية، فتعرض قناة mbc2: عرض فيلم The Bourne Identity الساعة 4 مساء، وفيلم The Bourne Supremacy الساعة 6 مساء، وفيلم The Bourne Ultimatum الساعة 8 مساء، وفيلم Jason Bourne الساعة 10 مساء.

المسلسلات

وإن كنت من محبي متابعة المسلسلات، فتعرض قناة دي إم سي دراما مسلسل ريا وسكينة في السادسة مساء، ويليه مسلسل أوان الورد في السابعة مساء، وبعده يأتي مسلسل الرحلة، ثم المسلسل الكوميدي الكبير أوي في التاسعة مساء، وفي تمام العاشرة مسلسل بدل الحدوتة 3، وفي الحادية عشر يعرض مسلسل إلا أنا، وفي الثانية عشر يعرض مسلسل يتربى في عزو.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا