رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة مع طريقة التسجيل في العمالة الغير منتظمة

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة مع طريقة التسجيل في العمالة الغير منتظمة

يبدوا أن فترة الحجز الصحي المفروض على المواطنين في مصر ستسمر لفترة ليست بالقصيرة، لذلك لجأت الحكومة المصرية إلى تعويض العمالة الغير منتظمة، والمعروفة في مصر بعمال اليومية، نظيرًا ما سيتعرضون له من خسائر جراء المكوث في المنزل، تنفيذا للقرار الرسمي، والذي يهدف للحفاظ على حياة المواطنين، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد أكثر بين المواطنين، لذلك قدمت الدولة المصرية لكل عامل يومية 500 جنيه منحة لا ترد، ولكن بشرط واحد فقط، وهو التسجيل في الرابط الذي سنقوم بنشره لكم.

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

وكان وزير القوى العامة د. محمد سعفان أعلن في تصريحات تليفزيونة أنه طبقا لتوجيهات القيادة السياسية، ستقدم الوزارة منحة لا ترد لكل العمالة الغير منتظمة في مصر، والتي يقدر عددها بأكثر من 15 مليون مواطن مصري، وفق تقديرات الحكومة المصرية، وبعد انتشار فيروس كورونا تضررت الألأف من الأسر المصرية جراء المكوث في العزل الصحي الإجباري على المواطنين، وعدم وجود فرصة عمل يومية لكل عامل.

طريقة التسجيل في العمالة الغير منتظمة

وفق ما نشره الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة فإن خطوات وطريقة تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة سهلة للغاية ويستطع المواطنون التسجيل الآن عبر اتباع الخطوات التي سنشرحها لكم في السطور التالية من موقع شبابيك:

أولا كل ما عليكم هو أن تقوموا الآن بفتح رابط وزارة القوى العاملة والهجرة من هنا http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html

ثانيا: قم بكتابة جميع البيانات الخاصة بك من أسم رباعي، والرقم القومي، ورقم الموبايل، والمحافظة التابع لها.

ثالثا قم بالضغط على كلمة تسجيل، وسيتم ارسال كافة بياناتك لوزارة القوى العاملة والهجرة، وستنتظر فقط الاتصال بك.

ونبهت القوى العاملة في بيان لها أن على جميع المواطنون الذين يقومون بالتسجيل الحرص على كتابة البيانات صحيحة ودقيقة، حتى لا يقع أحد تحت طائلة القانون.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم