رئيس التحرير أحمد متولي
 سارع بتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة.. هنا رابط استمارة التقديم من وزارة القوى العاملة

سارع بتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة.. هنا رابط استمارة التقديم من وزارة القوى العاملة

بسبب الأحداث التي تمر بها مصر، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، أعلنت وزارة القوى العاملة في مصر عن منحة تقدم للعمالة الغير منتظمة، بهدف تعويضها عن الأضرار التي لحقت بها جراء المكوث في المنازل، تجنبا لانتشار فيروس كورونا، حيث تحدثت الحكومة عن إعانة ستقدم للمتضررين من تلك الأزمة وعلى رأسهم عمال اليومية، لذلك طالبت الحكومة من المواطنين وعمال اليومية التسجيل عبر الرابط الذي سنقدمه لكم عبر هذا الرابط من شبابيك.

سارع بتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

وكانت وزارة القوى العاملة قد كشفت في بيان لها، اليوم الإثنين عدد المواطنون الذين تقدموا وسجلوا بياناتهم على الموقع المخصص لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة خلال الفترة من الخميس 19 مارس وحتى الإثنين 23 مارس 2019، حيث بلغ عد من سجلوا بياناتهم خلال هذه الفترة 28 ألف شخص عبر موقع وزارة القوى العاملة الذي سننشر الرابط الخاص باستمارة التسجيل في السطور التالية.

في الوقت نفسه قامت وزارة القوى العاملة بتخصيص رقما مباشرا؛ لاستقبال استفسارات العمالة اليومية ضمن إجراءات الدولة لحماية فئة العمالة غير المنتظمة في مصر، وقالت الوزارة في البيان إن الرقم التي يتبع وزارة القوى العاملة الخاص باستفسارات العمالة غير المنتظمة هو: (01212201303)

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

الآن يمكنك التقديم والتسجيل  إذا كنت ممن ينطبق عليهم شروط البيانات الغير المنتظمة، حيث يتاح لك الآن الدخول على الرابط الذي خصته الوزارة من هــنـــا.

وقالت وزارة القوى العاملة في ختام بيانها أنها لا تقبل أي طلبات تقدم باليد، واقتصرت تسجيل البيانات على التقديم الإلكتروني من حلال الرابط الذي ذكرنا في الأعلى، من موقع شبابيك.

كما نبهت وزارة القوى العاملة على جموع المصريين التي تندرج تحت مسمى العمالة غير المنتظمة إلى سرعة تسجيل بياناتهم على موقع وزارة القوى العاملة حتى تتمكن الوزارة من جمع جميع البيانات واتخاذ الإجراءات التي تصب في مصلحتهم.

ملحوظة هامة:

تحديث لكل قراء موقع شبابيك أصبح التسجيل الآن متوفر، وعلى العمال الدخول عبر هذا الرابط http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html  أو الاتصال بالرقم التي نشرته الوزارة للاستفسار عن الإجراءت المطلوبة وهو كالتالي: 01212201303

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم