رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قرارًا هاما مساء اليوم الخميس، بخصوص طلاب المرحلتي الإعدادية والثانوية، في إطار انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، وأدى لمقتل ما لا يقل عن 20 مواطن حتى الآن، لذلك حرص طلاب المرحلتي الإعدادية والثانوية، على متابعة تصريحات الوزير طارق شوقي، ومتابعة ما جاء فيها، ونحن هنا سنلخص لكم ما قاله وزير التربية والتعليم اليوم الخميس.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

كما زادت معدلات البحث على كلمة جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، خاصة بعد إعلان وزير التربية والتعليم إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية في مصر - الترم الثاني، والإكتفاء ببحث يقدمه الطلاب قبل نهاية العام، وتساءل الطلاب في مرحلة الثانوية العامة عن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020.

وبحسب ما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني، فقالت الوزارة إنه سيتم إعلان جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي الأسبوع المقبل.

ونبهت وزارة التربية والتعليم إلى أن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيؤدون امتحان نهاية العام الدراسي في مايو على التابلت فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وأشارت الوزارة إلي أنه سيتم عقد اختبار تجريبي (بدون درجات)، للصف الأول الثانوي يوم 5 أبريل المقبل، يؤديه الطلاب من المنزل، كتدريب لتجهيز الطلاب لاختبار نهاية العام.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الترم الثاني 2020

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اعتمد خلال الفترة الماضية، جدول امتحانات الدور الثاني لشهادة إتمام الد راسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019، وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 7/6/2020 وتستمر حتى يوم الأحد 5/7/2020.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم