رئيس التحرير أحمد متولي
 الحلقة الأخيرة من مسلسل بنات موسى.. التفاصيل وموعد عرض القصة الجديدة

الحلقة الأخيرة من مسلسل بنات موسى.. التفاصيل وموعد عرض القصة الجديدة

انتهت حلقات قصة بنات موسى بمسلسل إلا أنا، الذي يقدم قصص منفصلة، وحصلت القصة الأولى على نسبة مشاهدة عالية، ومتابعة من قبل الجمهور، وفي السطور التالية، يعرض شبابيك، ملخص للحلقة الأخيرة من القصة، وموعد عرض القصة الجديدة من المسلسل.

بنات موسي

قصة بنات موسى كانت من بطولة وفاء عامر ونادية رشاد وصبري فواز، وكانت تدور بين أسرة توفى والدها وأراد العم الاستيلاء على ميراث البنات، وبدأ الصراع بين العم والفتيات حتى حصلن في النهاية على حقهن.

ملخص الحلقة الأخيرة من بنات موسى

في الحلقة الأخيرة من بنات موسي، وقفت البنات أمام عمهم سالم الصياد في المحكمة، للمطالبة بحقهم في الميراث، لكنه استطاع تزوير أحد العقود لاثبات أنه لا حق لهم، ثم دخل معه شقيقة الأصغر يوسف في شجار وطلب من إعطاء بنات موسي حقهم فدفعه سالم على الأرض وسقط مغشيا عليه.

انهارت الأم على نجلها، وطلبت من سالم الابتعاد عنها، وبعد شفاء يوسف طلبت الأم من نجلها سالم مغادرة الشركة، وإعطاء الحقوق لأصحابها، فخرج سالم من الشركة وهو يفكر في ما حدث، حتى صدمته سيارة وفقد عقب ذلك الذاكرة وأصبح يتحرك من خلال كرسي متحرك، وانتهت الحلقة على مشهد تجمع العائلة من جديد حول سالم.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا جموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها فى عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع.

ويعرض المسلسل يوميا في التاسعة مساء على قناة دي إم سي، ومن المقرر بدء عرض القصة الجديدة الأحد2 9 مارس 2020.

قصة إلا أنا من فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن قائمة المخرجين أحمد شفيق، تامر عشرى، محمود كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، سميح النقاش، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان، أمين جمال، ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، وعمرعبد الحليم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011