رئيس التحرير أحمد متولي
 فيلم لص بغداد.. بطل العمل محمد إمام  يوجه رسالة هامة للجمهور

فيلم لص بغداد.. بطل العمل محمد إمام يوجه رسالة هامة للجمهور

تصدر فيلم لص بغداد الذي جسد بطولته الفنان الشاب محمد إمام، لمحركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار تساؤل لدى العديد حول السبب الحقيقي لعودة فيلم لص بغداد للضوء مرة أخرى بعد مضي وقت ليس بقليل على بداية عرضه بدور السينما المصرية، للتعرف على السبب في التفاصيل.

طاقم عمل فيلم لص بغداد

يتكون طاقم عمل فيلم لص بغداد من مجموعة من شباب الممثلين يتقدمهم في بطولته بطولة محمد إمام، برفقة أمينة خليل، وبجانب ياسمين رئيس، وبالإضافة محمد عبد الرحمن، مع فتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، بجانب أحمد رزق، ويأتي الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخرجه أحمد خالد موسى، وانتجته شركة سينرجى فيلمز.

قصة فيلم لص بغداد

تدور حركة الأحداث في فيلم لص بغداد حول مغامرة تعتمد على الحركة والإثارة والأكشن، يتخللها عدد من الواقف الكوميدية والرومانسية، وتتلخص أحداث الفيلم في البحث عن كنز تم فقده ومكانه غير معلوم، وهو مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر، وحول هذه الحبكة تجري أحداث الفيلم في صورة مغامرة ذات طابع حركي كوميدي، بهدف الوصول إلى الكنز المفقود.

 سبب عودة فيلم لص بغداد

يرجع السبب في عود فيلم لص بغداد إلى الضوء مرة أخرى، بعد أن نشر بطله الشاب محمد إمام، منذ ساعات منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عبارة عن رسالة طالب فيها جمهوره ومحبيه بضرورة التمسك بالأمل في ظل مايعيشه المجتمع والعالم أجمع من ظروف صعبة بسبب تفشي فيروس كورونا، مشيراً إلى أن الأمور ستصبع بطعم مغاير بعد انتهاء أزمة الفيروس.

 وتضمنت رسالة إمام لمحبيه: «إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير، كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني، الشغل، الصحاب، الصلاة في أماكن العبادة، السفر، الرياضة، السينما، الشارع، الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني، هنحس بكل النعم اللي كانت موجودة في حياتنا ومش شايفينها».

كما جاء في رسالة إمام : «هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدي عادي ومش عاجبنا، هتفهم أن نومتك في وسط عيلتك وهما كويسين بالدنيا، إحنا هنبقى أحسن من الأول كتير إن شاء الله، والأيام الحلوة لسه جايه».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011