قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى.. تفاصيل عزل القرية بسبب 8 إصابات بفيروس كورونا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل عزل قرية الهياتم بالمحلة الكبرى، بسبب فيروس كورونا المستجد، وأكد مصدر وفقا لصحيفة اليوم السابه أنه تم وضع القرية تحت الحجر الصحي بسبب ظهور 8 حالات إصابة بها بفيروس كورونا المستجد.

قرية الهياتم المحلة مركز الكبرى

مصادر قالت إن محافظى الغربية تبين وجود 14 حالة جديدة بها مصابة بفيروس كورونا المستجد، منها 8 حالات بقرية الهياتم التابعة للمحلة الكبرى، فتقرر عزل القرية وعدم دخول أحد منها أو العكس.

وقرر اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة الكبرى، منع خروج الموظفين أو العاملين الذي يعملون بالمصالح الحكومية من القرية للمدينة، بسبب التخوفات من فيروس كورونا، وانتشاره.

عدد المصابين بفيروس كورونا بمحافظة الغربية

محافظة الغربية، أعلنت ارتفاع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، لتصل  إلى 14 حالة، منهم 8 حالات من قرية الهياتم التابعة بمركز المحلة، وكشفت المحافظة وجود حالتين من المخالطين للحالة المصابة، والعاملين بمطعم في مدينة طنطا أحدهما من وطنطا والثانى من كفر الزيات.

 وفي بيان لمحافظة الغربية، ذكر أنه تم اكتشاف حالة من قرية العزيزية التابعة لمركز سمنود، وأيضا تم اكتشاف حالة من قرية ميت بدر حلاوة التابعة لسمنود، واكتشاف حالة من منطقة الرجبى بمدينة المحلة الكبرى، بالإضافة لحالة بقرية الجميزة التابعة لمركز السنطة، ليرتفع عدد الحالات المشتبه بها في محافظة الغربية لـ 14 حالة إيجابية، و47 حالة لم تظهر نتيجة عيناتها بعد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا