رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى.. غلق المداخل والمخارج وتعقيم الشوارع (صور)

آخر أخبار قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى.. غلق المداخل والمخارج وتعقيم الشوارع (صور)

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى بعد فرض الحجر الصحي على القرية كاملة بعد ظهور عدد من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد ووصول عدد المصابين إلى 14 حالة.

أخبار قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى

وظهرت  إصابات بفيروس كرونا في قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى محافظة الغربية، وقررت وزارة الصحة فرض الحجر الصحي على القرية كاملة.

كما قررت مديرية أمن الغربية منع دخول او خروج اي شخص من القرية وإليها وإلزام الأهلي بالجلوس في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا.

كيف ظهر فيروس كورونا في قرية الهياتم؟

وبدأ انتشار فيروس كورونا في قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى محافظة الغربية عندما أصيب شاب يعمل مديرا في مطعم بمدينة طنطا، وتم نقله لمستشفى صدر المحلة، وبعد تقصي وزارة الصحة وعمل التحاليل للأشخاص الذي يتعامل معهم، تبين إصابة 7 من عائلته من بينهم والده ووالدته.

كما تبين إصابة 2 من زملاء هذا الشاب في العمل، أحدهم من مدينة طنطا والآخر من مركز كفر الزيات.

تطهير قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى

كما توجه فريقا طبيا لتطهير وتعقيم شوارع قرية الهياتم لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشاره.

كما تم الدفع بعدد 6 سيارات مطافىء لاستخدام كافة المواد الكحولية والمطهرات اللازمة لعمليات التطهير داخل القريه، وتم استخدام سيارات تحمل مكبرات صوتية لحث كافة أهالي القرية بأهمية الالتزام داخل منازلهم لمدة أسبوعين على الأكثر وعدم الخروج بشوارع القرية إلا للضرورة القصوى لتأمين وقايتهم ضد تفشي فيروس كورونا.

صور قرية الهياتم

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.