طريقة التسجيل في موقع edmodo المنصة التعليمية الإلكترونية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، طريقة التسجيل في منصة ادمودو التعليمية، والتي تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين.

منصة ادمودو التعليمية

منصة ادمودو، التعليمية، واحدة من المنصات الإلكترونية المجانية، التي تقدم دروسا للطلاب عن بعد، وتتيح أيضا التواصل بين الطلاب والمعلمين، كواحدة من القنوات التعليمية، التي يستخدمها الطلاب في الظروف الحالية، مع تعليق الدراسة، بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خطوات التسجيل في المنصة الإلكترونية، التي تتبع وزارة التربية والتعليم، وتخاق روح من التفاعل بين الطلاب والمدرسين.

المنصة بها جميع مدارس مصر بطريقة إلكترونية، كما تتيح المنصة الإلكترونية، تعليم تفاعلي عن بعد، وأيضا تستقبل مشروع البحث اللازم لنجاح الطالب وانتقاله للسنة الدراسية القادمة.

رابط منصة ادمودو التعليمية

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول لمنصة ادمودو التعليمية:

https://edmodo.org/

خطوات التسجيل بمنصة ادمودو edmodo

للتسجيل في منصة ادمودو التعليمية، عليك الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، ثم تدوين المحافظة محل الميلاد، وتسجيل النوع ذكر أم أنثى، ثم الخطوة الأخيرة، وهي النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

وذلك وفقا للخطوات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، للتسجيل على المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد، والتي تساعد أيضا في التواصل بين الطلاب والمعلمين.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا