رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب الحلقة 11.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل قوت القلوب الحلقة 11.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تصدر مسلسل قوت القلوب محركات البحث، وأصبح قطاع كبير من المشاهدين والمتابعين يبحث عنه لمتابعته، ويبحث أيضا عن موعد عرض الحلقة 11، الذي ينشره لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 11

ومن  المقرر عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 11 يوم السبت الموافق 4 أبريل 2020، ونعرض في السطور التالية، القنوات الناقلة للمسلسل.

وتصاعدت الأحداث في المسلسل واتهم النجل الأصغر لقوت شقيقه الأكبر حسن بالسرقة، بسبب سرقة مبلغ الـ200 ألف جنيه، التي تمت سرقتها بواسطة عصابة مسلحة، وأشهر عاطف المطواه في وجه شقيقه الأكبر، وقرر ترك المنزل.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، وبدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

يدور مسلسل قوت القلوب في إطار كوميدي، ويسلط الضوء على مشاكل المستشفيات الخاصة، ويشارك الفنانة مجدي زكي في البطولة، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011