موقع ادمودو التعليمي EDMODO.. طريقة التسجيل للمرة الأولى ببساطة

ينشر موقع شبابيك رابط موقع ادمودو التعليمي وطريقة التسجيل للمرة الأولى لطلاب التعليم الأساسي في المراحل الدراسية المختلفة في مصر، بعدما دشنت وزارة التربية والتعليم هذه المنصة لخلق التواصل ين الطالب والمعلم عن بعد.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن دتدشين هذه المنصة أن الدخول على موقع ادمودو التعليم سيكون مجاني للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، دون أي اشتراكات شهرية أو سنوية أو دفع أي رسوم.

ولجأت الوزارة إلى استخدام هذه المنصة بعد قرار وقف الدراسة في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، واتخاذ العديد من الإجراءات الاستثنائية مثل حظر التجول وغير ذلك من القرارات التي تعلنها الحكومة.

قرارات وزارة التربية والتعليم

كما اتخذت وزارة التربية والتعليم العديد من الخطوات والقرارات الاستثنائية بهدف وقاية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

ومن هذه القرارات التي اتخذتها الوزارة استبدال امتحانات نهاية العام للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي بالمشروعات البحثية.

واعتبر الوزير الدكتور طارق شوقي إن نظام التقييمع نط ريق المشروعات البحثية أمر معتمد في العديد من دول العالم ويقيس المهارات الابداعية لدى الطلاب

طريقة التسجيل على منصة ادمودو التعليمية

وإذا كان التسجيل على هذه المنصة لأول مرة فيجب اتباع الخطوات التالية:

يجب أن تحصل على الكود الخاص بك من المدرسة أو من خلال الانترت لتتمكن من الدخول على ادمودو، وإذا لم تحصل على الكود الخاص بك حتى الآن اضغط على الرابط في الأسفل لتعرف طريقة الحصول على الكود.

بعد الحصول على الكود ادخل على منصة  ادمودو من الرابط التالي: https://edmodo.org

سجل اسم المستخدم الخاص بك ورقم المرور ثم اضغط على زر تسجيل الدخول.

بعد ذلك يمكنك تغيير كلمة السر الخاصة بك.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا