رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل قوت القلوب الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يزداد عدد متابعي مسلسل قوت القلوب للنجمة ماجدة زكي يوما عن يوم، والذي يدرو في إطار كوميدي، ويتحدث عن مشاكل المستشفيات الخاصة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد عرض المسلسل، والقنوات الناقلة له.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 12

يبحث العديد من مشاهدي المسلسل ومحبيه عن تفاصيل الحلقات، وعن مواعيد علاضها أيضا، وتطورت الأحداث بالمسلسل، حتى اتهم النجل الأصغر لقوت شقيقه الأكبر حسن بالسرقة، بسبب سرقة مبلغ الـ200 ألف جنيه، التي تمت سرقتها بواسطة عصابة مسلحة، وأشهر عاطف المطواه في وجه شقيقه الأكبر، وقرر ترك المنزل.

ويشارك الفنانة مجدي زكي في بطولة المسلسل، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، وبدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم، وفقا لتصريحات نجوم العمل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011