رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوات التسجيل في منصة ادمودو التعليمية «edmodo» للتواصل بين الطالب والمعلم

خطوات التسجيل في منصة ادمودو التعليمية «edmodo» للتواصل بين الطالب والمعلم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات التسجيل في منصة ادمودو التعليمية، والتي تتيح التوصل بين الطلاب والمعلمين، ويبحث عنها قطاع كبير من الطلاب، والمدرسي أيضا.

منصة ادمودو التعليمية

تعتبر منصة ادمودو التعليمية، منصة تعليمية إلكترونية، تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين، ويمكن لما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم من خلال المنصة، وكأنهم في المدرسة تماما، وفقا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي.

ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي، من الأحد 5 أبريل، وحتى 22 أبريل 2020، والتي تعتبر بمثتلة اختبارات تمهيدية لاختبارات نهاية العام،حتى يتعود الطالب على الاختبارات وفقا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، والامتحانات في المنزل، من خلال جهاز التابلت، أو أي جهاز كمبيوتر متصل بشبكة الواي فاي، وتبدأ من الساعة 9 صباحا، وتستمر حتى الرابعة عصرا.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط المنصة التعليمية، والتي يمكن من خلالها متابعة شرح الدورس والرد على الأسئلة أونلاين، وخطوات الحصول على كود الطالب أيضا.

رابط منصة ادمودو التعليمية

ومن خلال الرابط التالي، يمكنك الدخول لمنصة ادمودو التعليمية، والحصول على كود الطالب، والتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة المناهج الدراسية، وذلك بعد قرارات تعليق الدراسة، وفقا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويمكن الدخول للمنصة التعليمية، من خلال هذا الرابط:

https://www.edmodo.com/

وبعد الدخول للرابط السابق، عليك تسجيل البيانات، لتتمكن من الدخول ومتابعة الدروس والمناهج، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، خطوات التسجيل في ادمودو، للحصول على كود الطالب.

خطوات الحصول على كود الطالب

بعد الدخول للمنصة، عليك الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، وبعد ذلك تدوين المحافظة محل الميلاد، ثم تسجيل النوع ذكر أم أنثى، وأخيرا النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011