رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة موظف ببنك القاهرة بفيروس كورونا وإغلاق منطقة بالفرع

إصابة موظف ببنك القاهرة بفيروس كورونا وإغلاق منطقة بالفرع

أعلن بنك القاهرة، اليوم الخميس، إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد ما استدعى إغلاق منطقة في الفرع الذي يعمل به واتخاذ إجراءات احترازية.

وقرر البنك بحسب بيان له، غلق منطقة كاملة في مقره الرئيسي بمدينة نصر، بعد اكتشاف أحد الحالات الإيجابية لموظف مصاب بفيروس كورونا.

وأضاف البنك أنه ألزم جميع العاملين في المقر الرئيسي بالعزل الوقائي ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتخذها بنك القاهرة لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، طارق فايد، إن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص إدارة البنك على سلامة وصحة كافة العاملين بالبنك والعملاء، مشيرا إلى اتخاذ البنك عدد من الإجراءات الاحترازية، والعمل وفقا لخطط بديلة تم وضعها للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات.

وأضاف أنه يجري حاليا تنفيذ عمليات التعقيم الكامل للمقر الرئيسي بمختلف المكاتب والإدارات، كما يتم توقيع الكشف الطبي على جميع العاملين المخالطين للحالة الإيجابية وسحب عينات لهم مع التوصية بالعزل المنزلي.

وذكر فايد أنه تم اتخاذ الإجراءات التنفيذية وتفعيل خطط استمرارية العمل مع مراعاة الظروف الاستثنائية من مواقع بديلة، لكافة الإدارات التي كانت تعمل بذلك الطابق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة