3
ضحية برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الخميس لاعب بالأهلي

ضحية برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الخميس لاعب بالأهلي

يستضيف رامز جلال في حلقة اليوم الخميس من برنامج رامز مجنون رسمي لاعب بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما كان علي معلول هو ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي.

ويستعرض «شبابيك» اسم ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، وموعد وقناة العرض.

ضحية رامز مجنون رسمي اليوم

ويحل محمود عبدالمنعم الشهير بكهربا ضيفا على برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الخميس، ويقوم مقدم البرنامج بتنفيذ المقلب فيه.

ويعد كهربا هو ثاني لاعب كرة قدم ومن النادي الأهلي تحديدا الذي يظهر في برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان الجاري.

ويشار إلى أن محمود كهربا انتقل إلى النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري بعد رحلة احتراف قصيرة بعد الخروج من الزمالك.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

​​​​​​​

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر.

ولم تعلن الشبكة عن توقيت عرض البرنامج حتى الآن إلا أنها اعتادت خلال السنوات الأخيرة على بث الحلقة الجديدة في موعد الإفطار وإعادتها قبل الفجر.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا