حفلات الجمعة أونلاين من البيت.. موعد حفل فرقة الحضرة للإنشاد الديني

حفلات الجمعة أونلاين من البيت.. موعد حفل فرقة الحضرة للإنشاد الديني

تطالب الدولة المواطنين بالبقاء في المنزل، تنفيذا للإجراءت الوقائية والاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، كما طبقت الدولة حظر التجوال يوميا من الثامنة مساء للسادسة صباحا، والإغلاق الكامل يومي الخميس والجمعة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد حفلات الأونلاين، التي يمكنك متابعتها في المنزل، والاستمتاع وقضاء عطلة أسبوعية مميزة.

حفلات أونلاين الجمعة 10 أبريل

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تفاصيل حفل الحضرة للإنشاد الديني، الذي أعلنت عنه، عبر الصفحة الرسمية للفرقة، والذي يقام أونلاين، ويمكن للمشاهدين متابعته في المنزل.

حفل الحضرة للإنشاد الديني أونلاين

أعلنت فرقة الحضرة للإنشاد الديني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حفل أونلاين، للجمهور من المنزل، ويقام الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 10 أبريل 2020،  من الساعة 3 إلى الساعة 5 عصرًا بمشاركة الشيخ محمود التهامي، ويذاع الحفل عبر الصفحة الرسمية للفرقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويأتي ذلك، بعدما أحيا الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين، ليلة النصف من شعبان، وأيضا ذكرى الليلة الختامية لمولد سيدي عبدالرحيم القنائي، أونلاين أيضا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وهي الطريقة التي تتبعها العديد من الفرق والمطربين، بسب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تمنع التجمعات، للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011