رئيس التحرير أحمد متولي
 محاضرات دينية من الأوقاف أونلاين.. رابط الدخول والمواعيد

محاضرات دينية من الأوقاف أونلاين.. رابط الدخول والمواعيد

ينشر «شبابيك» في السطور التالية، رابط الدخول على المحاضرات الدينية المقدمة من وزارة الأوقاف المصرية، وذلك تماشيا مع خطة الدولة لمنع التجمعات، للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

دروات تدريبية من وزارة الأوقاف أونلاين

أعلنت وزارة الأوقاف، عبر صفحتها الرسمية، إطلاقها للدورة التثقيفية، وذلك لجميع الأئمة والواعظات على مستوى الجمهورية،وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد بداية تلك الدورات، ورابط الدخول أيضا.

موعد الدورات التدريبية أونلاين من وزارة الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف، أن الدورات التدريبية، من المقرر أن تبدأ الأحد الموافق 12 أبريل 2020، وتتم خلال 3 أيام في الأسبوع، وذلك بطرح سلسلة من المحاضرات لكبار أساتذة العلوم الشرعية، ليتم إتاحتها بالفيديو على موقع وزارة الأوقاف، وأيضا على قناتها على اليوتيوب، كما أنه من المقرر أن يتم توفير المحاضرات مكتوبة على الصفحة المخصصة لمباردة «معا لخطاب ديني مستنير»، والمتاحة باسم وعي، والتابعة لوزارة الأوقاف المصرية.

رابط الدخول لدورات وزارة الأوقاف أونلاين

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول للدورات التدريبية الأونلاين المقدمة من وزارة الأوقاف المصرية، من هنا

وذكرت وزارة الأوقاف، عبر صفحتها الرسمية، أنها ستتيح الدورات بتقنية الفيديو على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات اليوتيوب، كما انها ستوفر مادة مكتوبة على الصفحة الخاصة بمبادرة وعي، التابعة لها.

ومن المقرر أن تناقش الدورة التدريبية،  3 كتب وهي: الفهم المقاصدي للسنة النبوية، والكليات الست، وقواعد الفقه الكلية، إضافة إلى بعض المحاضرات الثقافية في المجالات المختلفة، بالإضافة لإعداد جميع الأئمة وكل من هو معين على درجة إمام وخطيب وغير منتدب على وظيفية قيادية أو إشرافية والواعظات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011