رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 17.. مواعيد عرض المسلسل

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 17.. مواعيد عرض المسلسل

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، والذي يشهد نسبة عالية من المتابعة والمشاهدة، والقنوات الناقلة للمسلسل أيضا.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 17

وشهدت الحلقة 17 من مسسلسل حكايات بنات نسبة عالية من البحث، ويدور المسلسل في نفس إطار الأجزاء السابقة،  ويتطرق لحكايات البنات، والمواقف التي يتعرضون لها، وتصاعدت أحداث حلقات المسلسل وصولا للحلقة 17، ودارت مواجهة بين آش مع والدها الذي طلب منها السفر إلى لندن، وحاولت آش الاتصال بعمر وأخبرته بما يريده والدها ليعدها عمرو بأنه سيتدخل في الأمر.

وتدور أحداث المسلسل، بين أربع بطلات، هن هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، وهند عبد الحليم، ويأتي المسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف، ومن تأليف أحمد بدر كرام، ومحمد عبد العزيز، ونهال سماحة وماريان مجدي.

وفي السطور التاليى، يعرض «شبابيك»، مواعيد عرض المسلسل، والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يُعرض مسلسل حكايات بنات عبر قناة أون في تمام الساعة الـ 7 مساءا، فيما تعاد الحلقة الساعة الواحدة صباحاً عن نفس القناة، والساعة  12:30 ظهراً على  قناة أون أيضاً.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

وتصاعدت أحداث المسلسل أيضا، وحدثت أزمة بين جايدا وشهد، بعدما حاولت جايدا جذب الزبائن لمتجر الملابس الذي تتشارك فيه مع شهد، فاتخذت قرار بتخفيض أسعار الملابس دون الرجوع لشهد، مما استفز شهد لتواجه جايدا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011