رئيس التحرير أحمد متولي
 حكايات بنات 4 الحلقة 16.. هل تسافر آش إلى لندن؟

حكايات بنات 4 الحلقة 16.. هل تسافر آش إلى لندن؟

حقق مسلسل حكايات بنات 4 الحلقة 16، نجاحا لافتا بعد أن شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، كان أهمها المواجهة التي جمعت آش مع والدها الذي طلب منها السفر إلى لندن، ودارت أحداث الحلقة حول سفر آش، ويكشف شبابيك أحداث الحلقة وهل ستنتهي بسفر آش وافتراقها عن صديقات العمر؟، الإجابة في السطور التالية.

قصة مسلسل حكايات بنات

تدور حكاية مسلسل مسلسل حكايات بنات حول أربع فتيات دخلوا في علاقة صداقة، وتتقاطع علاقات البنات فيما بينهم على مستوى عائلتهم، وتتناول حلقة المسلسل على مدار أجزاءه السابقة والجزء الحالي العديد من الأحداث ذات الطابع الاجتماعي والرومانسي في إطار شيق يتناول العديد من مشاكل الشباب في هذه المرحلة السنية.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات

يُعرض مسلسل حكايات بنات عبر قناة أون في تمام الساعة الـ 7 مساءا، فيما تعاد الحلقة الساعة الواحدة صباحاً عن نفس القناة، والساعة  12:30 ظهراً على  قناة أون أيضاً.

فريق عمل مسلسل حكايات بنات

تجسد بطول مسلسل حكايات بنات أربع ممثلات هن هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، وهند عبد الحليم، ويأتي المسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف، ومن تأليف أحمد بدر كرام، ومحمد عبد العزيز، ونهال سماحة وماريان مجدي.

حكايات بنات 4 الحلقة 16

- شهدت أحداث حكايات بنات 4 الحلقة 16، كانت أبرزها ما واجهته آش مع والدها إبراهيم الذي طلب منها السفر إلى لندن لاستكمال تعليمها هناك، بجانب عودة نور إلى زوجها مروان وسفر عمرو بعد زفافه.

- وتبدأ أحداث الحلقة باستغلال إبراهيم والد آش لسفر أخيه عمرو برفقة زوجته لاميس، عقب زفافهما، ليطلب من ابنته آش لتحضير نفسها للسفر إلى لندن، إلا أن آش ذهبت إلة إلهام لتشكو لها، كما ذهبت جميلة برفقة معتز للحديث معاً في أحد الأماكن، لتريد جميلة اختبار معتز فتطلب منه أن يذهب برفقتها إلى الكامب إلا أنه رفض.

- كما شهدت الحلقة أزمة بين جايدا وشهد، بعدما حاولت جايدا جذب الزبائن لمتجر الملابس الذي تتشارك فيه مع شهد، فاتخذت قرار بالتخفيض على أسعار الملابس دون الرجوع لشهد، مما استفز شهد لتواجه جايدا.

- وبالعودة إلى أزمة آش تذهب للشكوى إلى نور وإلهام وتبكي، خاصة انها واجهت أبيها بلهجة حادة وأخبرته بعدم حبه لها وأنها غير سعيدة لأنها ابنته، إلا أن والدها إبراهيم لم يبدي أي تأثر بحديثها ويصر على رأيه.

- وتتدخل إلهام في الأزمة لتطلب من إبراهيم التراجع عن قراره، حتى لا تكرهه ابنتها وتعتبره أنه من دمر مستقبلها.

 - وبالانتقال إلى مشهد أخر في المسلسل يطلب طلب مهاب من فريدة، الزواج، وهي توافق، وذهب مهاب لإخبار ثائر إلا أن الأخير بدا عليه أنه متضايق من هذا الخبر.

- ونعود إلى أزمة آش التي سعت إلى الاتصال بعمر وأخبرته بما يريده أبيها ليعدها عمرو بأنه سيتدخل في الأزمة، إلا أن الأمر يتطور بعد قرار نور أن تخبيء آش في بين ثائر، وتختتم أحداث الحلقة هذا المشهد لينتظر عشاق المسلسل الحلقة التالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011