رئيس التحرير: أحمد متولي

study.ekb.eg تسجيل الدخول المكتبة الرقمية لطلاب المرحلتي الإعدادية والإبتدائية لعمل الأبحاث

study.ekb.eg تسجيل الدخول المكتبة الرقمية لطلاب المرحلتي الإعدادية والإبتدائية لعمل الأبحاث

يبحث الملايين من الطلاب في مصر اليوم عن رابط study.ekb.eg تسجيل الدخول لطلاب المرحلتي الإعدادية والإبتدائية لعمل الأبحاث المطلوبة منهم بحسب وزارة التربية والتعليم، حيث تسود حالة من الترقب بين طلاب المرحلتي الإبتدائية والإعدادية في مصر، خلال الساعات الماضية والقادمة بعد أن نشرت الوزارة رسميا الأبحاث المطلوبة من كل طالب في كل صف دراسي، وزادت عملية البحث عن study.ekb.eg تسجيل الدخول لطلاب المرحلتي الإعدادية والإبتدائية لعمل الأبحاث.

study.ekb.eg تسجيل الدخول

هناك العديد من المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم أخيرًا تفيد جميع الطلاب في مصر، ومن تلك المنصات study.ekb.eg تسجيل الدخول لطلاب المرحلتي الإعدادية والإبتدائية لعمل الأبحاث، حيث اعتمدت رسميا من وزير التربية والتعليم لتكون هي المنصة التي سيتم تقديم الأبحاث عليها خلال الفترة القادمة.

واتخذت وزارة التربية والتعليم قرارا بتعطيل الدراسة لمدة شهر كاملا بسبب انتشار فيروس كورونا، كما قررت عدم تنظيم امتحانات لبعض السنوات الدراسية والاكتفاء فقط بتقديم بحث يشارك فيه الطلاب مع بعضهم، وتسليمه بشكل الكتروني.

لتسجيل الدخول على المكتبة الرقمية فقط اضغط هنا: study.ekb.eg

ما هي المكتبة الرقمية الالكترونية؟

وكشفت الوزارة أن المكتبة الرقمية هو موقع رسمي سيتم استلام الأبحاث عليه، حيث معروف أن المكتبة الإلكترونية هي مكتبة إلكترونية تضم كافة المناهج التعليمية بداية من مرحلة رياض الأطفال و حتى المرحلة الثانوية و المناهج متوفرة في المكتبة باللغتين العربية والإنجليزية فهذه المكتبة سوف تساعد الطلاب كثيرًا في مذاكرة دروسهم و البحث عن كافة المعلومات الذين يحتاجون إليها من أجل إتمام مشروعهم البحثي و طريقة الدخول على المكتبة الرقمية.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا