رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.. رابط المنصة التعليمية

منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.. رابط المنصة التعليمية

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، رابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية، والتي أعلن عنها وزير التربية والتعليم، لتكون من ضمن المنصات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، وتتيح للطلاب متابعة المناهج، والتواصل مع المعلمين أيضا.

منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

أعدت وزارة التربية والتعليم، العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية، التي تتيح للطلاب متابعة المناهج وإعداد الأبحاث، وأيضا التواصل مع المعلمين، بعد القرارات الاستثنائية بتعليق الدراسة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها منصة ادمودو والمكتبة الرقمية، وأيضا منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.

وتتيح وزارة التربية والتعليم، منصة البث المباشر للحصص الافتراضية، للتواصل المباشر بين المعلمين ذوى الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم اعلانها علي هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة، وتهدف إلي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الانترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.

رابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

ويمكن من خلال الرابط التالي، الدخول لمنصة البث المباشر للحصص الافتراضية، من هنا

وبعد الدخول للرابط السابق، يمكنك اختيار المرحلة الدراسية والفصل الدراسي، للدخول لجدول الحصص الافتراضية، الموجود بمنصة البث المباشر، وأيضا يمكن متابعة التسجيلات علي قناة وزارة التربية والتعليم علي موقع يوتيوب، من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011