رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد العرض والإعادة لمسلسل قوت القلوب، والذي يشهد نسبة عالية من المشاهدة، وأيضا ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، ملخصا للحلقة 15، التي شهدت نسبة عالية من المتابعة، والبحث أيضا عن تفاصيلها.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15

وفي الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب، ساعد خالد زكي، نجل ماجدة زكى في خروجه من السجن بعد اتهامه في قضية شيكات، ودخلت قوت التي تقوم بدورها ماجدة زكي في حالة انهيار عندما رأي خادم جابر الذي يقوم بدوره خالد زكي، وكانت تتخيل أنه توفى، وتم تفتيش غرفة نجل قوت، بعد اتهامه بسرقه أمواله وتحريض بلطجى عليه، وكشفت الحلقة، عن تورط إسلام جمال ووجود أموال داخل غرفته بالمستشفى.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، وبدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

ويشارك الفنانة مجدي زكي في بطولة المسلسل، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011