رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مسابقة الحركة بركة من الشباب والرياضة.. الجائزة 5000 جنيه

تفاصيل مسابقة الحركة بركة من الشباب والرياضة.. الجائزة 5000 جنيه

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل مسابقة الحركة بركة المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع بالتعاون مع اتحاد سترييت وورك أوت.

مسابقة الحركة بركة من وزارة الشباب والرياضة

تصل جوائز المسابقة لـ500 ألف جنيه، بواقع 5000 جنيه لكل متسابق كل 3 أيام، ومن المقرر أن تبدأ المسابقة الثلاثاء 14 أبريل 2020، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، تفاصيل المسابقة.

تفاصيل مسابقة الحركة بركة من الشباب والرياضة

للاشتراك في المسابقة، عليك تصوير فيديو لنفسك وأنت تمارس أي نوع من التمرينات الرياضية التي تفضلها، و برفع الفيديو عبر صفحتك الشخصية على فيس بوك أو إنستجرام، ثم قم بعمل منشن لصفحة وزارة الشباب والرياضة وKO Squad.

وبعد ذلك، يجب بكتابة هاشتاج الحركة بركة أعلى الفيديو، ومشاركة الفيديو على صفحة الوزارة وصفحة «كيه أوه سكواد»، والفائز هو من يحصل الفيديو الخاص به على أكبر عدد من الإعجابات.

وتأتي المسابقة المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، كنوع من المسابقات التشجيعية، للحث على البقاء في المنزل، ضمن خطة الدولة الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويمكن لأي أحد المشاركة في المسابقة، وإرسال مقاطع الفيديو بالطريقة السابقة، مع الالتزام بوضع الهاشتاج المكتوب بالأعلي، للفوز في المسابقة، المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع بالتعاون مع اتحاد سترييت وورك أوت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011