3
ادمودو تسجيل الدخول  كمعلم.. رابط وخطوات التسجيل

ادمودو تسجيل الدخول كمعلم.. رابط وخطوات التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط المنصة التعليمية الإلكترونية ادمودو، والتي تتيح التوصل بين الطلاب والمعلمين، ويبحث عنها قطاع كبير من الطلاب، والمعلمين أيضا.

ادمودو تسجيل الدخول كمعلم

تعتبر منصة ادمودو التعليمية، منصة تعليمية إلكترونية، تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين، ويمكن لما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم من خلال المنصة، وكأنهم في المدرسة تماما، وفقا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط المنصة التعليمية، والتي يمكن من خلالها متابعة شرح الدورس والرد على الأسئلة أونلاين.

رابط منصة ادمودو التعليمية

ومن خلال الرابط التالي، يمكنك الدخول لمنصة ادمودو التعليمية، والتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة المناهج الدراسية، وذلك بعد قرارات تعليق الدراسة، وفقا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويمكن الدخول للمنصة التعليمية، من خلال هذا الرابط:

https://www.edmodo.com/

وبعد الدخول للرابط السابق، عليك تسجيل البيانات، لتتمكن من الدخول ومتابعة الدروس والمناهج، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، خطوات التسجيل في ادمودو.

خطوات التسجيل في ادمودو كمعلم

يمكن للمعلم الدخول عبر منصة ادمودو من خلال إنشاء حساب شخصي له وذلك عبر الخطوات التالية :-

الدخول على موقع المنصة السابق، وتسجيل البيانات المطلوبة من المعلم تسجيلها عبر المنصة للمرة الأولى، وذلك بتسجيل البريلد الإلكتروني الخاص به، وتسجيل كلمة السر، وتسجيل إسم المستحدم، ثم الدخول على المنصة.

وقال وزير التربية والتعليم، لإن منصة ادمودو تعمل على السماح لخلق بيئة ممثاثلة للفصل الدراسي ولكن بشكل افتراضي عبر شبكة الإنترنت، وذلك لتعويض الطلاب عن الفصول الدراسية العادلة بسبب قرار تعليق الدراسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا