صحة مصر.. رابط تحميل طبيق الصحة لتلقي الاستفسارات حول فيروس كورونا

صحة مصر.. رابط تحميل طبيق الصحة لتلقي الاستفسارات حول فيروس كورونا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تحميل تطبيق صحة مصر، وهو التطبيق الذي طرحته وزارة الصحة المصرية، لتلقي الاستفسارات حول فيروس كورونا المستجد، وتلقى نصائح الوقاية أيضا من الفيروس.

صحة مصر

ويعد تطبيق صحة مصر تطبيق إلكتروني، للهواتف المحمولة، وتعمل وزارة الصحة المصرية على تحديث البيانات باستمرار أول بأول به، كما أنه يتيح التواصل مع فريق طبي عند الاشتباه في الإصابة، والاستفسار منهم على الأعراض وطرق الوقاية أيضا.

رابط تحميل تطبيق صحة مصر

ويمكن تحميل تطبيق صحة مصر من خلال الرابط التالي من هنا، ويحتاج التطبيق لدخول المستخدم على الإنترنت لتحميل محتوى الموضوعات وكافة الاستفسارات والإرشادات المتاحة والتي يتم تحديثها باستمرار عن طريق وزارة الصحة المصرية.

ومن خلال التطبيق أيضا يمكن أن يقوم أى شخص  بالإبلاغ عن حالته أو عن حالة شخص آخر مع تسجيل بعض المعلومات والأعراض التي يطلبها التطبيق، لتحديد مدى احتمال الإصابة بناء على الإجابات التى سيتم تسجيلها وسيتم توجيهه للإجراء المناسب لحالته أو لحالة الشخص المبلغ عنه.

ويأتي ذلك وفقا للخطة الاحترازية والوقائية للدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تطبيق صحة مصر

وأعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان لها، أن تطبيق صحة مصر سيرسل رسائل تنبيهية للمواطنين، بها معلومات حول فيروس كورونا المستجد، وأيضا طرق للوقاية من الإصابة بالفيروس، ومعلومات إرشادية، كما يضم التطبيق مقالات طبية متنوعة حول فيروس كورونا، ومعلومات مستمرة ومحدثة حول الفيروس المستجد.

ويضم التطبيق تنبيهات ورسائل صوتية حول إرشادات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011