رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل الدخول على منصة ادمودو.. رابط وخطوات التسجيل

تسجيل الدخول على منصة ادمودو.. رابط وخطوات التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات تسجيل الدخول على منصة ادمودو، والتي تعتبر منصة تعليمية إلكترونية تربط بين المعلم والطالب، وتتيح إمكانية التواصل بينهما، وتتيح التسجيل للطلاب.

منصة ادمودو

بدأت وزارة التربية والتعليم، منذ منتصف مارس الماضي في تجهيز المنصة التعليمية لتحل محل الفصول في المدارس بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا، وإلغاء امتحانات نهاية العام للفصول الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالت الإعدادي بسبب الفيروس المستجد، ويمكن استخدام المنصة في رفع الأبحاث.

رابط منصة ادمودو التعليمية

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول لمنصة ادمودو التعليمية: https://edmodo.org/، والتي توجهك لبدء التسجيل، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، خطوات التسجيل في المنصة التعليمية الإلكترونية.

تسجيل الدخول على منصة ادمودو

للتسجيل في منصة ادمودو التعليمية، جب على الطالب الحصول على كود الفصل من المعلم أو مسؤول التكنولوجيا بالمدرسة، ثم الدخول على الرابط السابق، وكتابة الاسم الأول واسم العائلة والكود والبريد الإلكتروني واختبار اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل حساب جديد.

منصة ادمودو التعليمية، بها جميع مدارس مصر بطريقة إلكترونية، كما تتيح المنصة الإلكترونية، تعليم تفاعلي عن بعد، وأيضا تستقبل مشروع البحث اللازم لنجاح الطالب وانتقاله للسنة الدراسية القادمة، كما تعتبر واحدة من القنوات التعليمية، التي يستخدمها الطلاب في الظروف الحالية، مع تعليق الدراسة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011