رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار منحة وزارة القوى العاملة لصرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

آخر أخبار منحة وزارة القوى العاملة لصرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

ينشر لكم شبابيك آخر أخبار وزارة القوى العاملة عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة والتي قدرت بـ1500 جنيه، حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي تعليمات إلى وزير القوى العاملة والهجرة بسرعة صرف منحة العمالة غير المنتظمة، والتي تأتي في ظل ظروف استثنائية لمصر، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

آخر أخبار منحة وزارة القوى العاملة

وبدأ الملايين من العمالة غير المنتظمة في الذهاب يوميا صوب مكاتب البريد؛ لصرف المنحة التي قررتها الحكومة للعمالة غير المنتظمة، خلال الأيام القادمة.

كان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حقيقة ما تردد من أنباء بشأن تخصيص رابط إلكتروني للاستعلام عن قبول طلبات منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.

تخصيص رابط إلكتروني للاستعلام عن قبول طلبات منحة الـ500 جنيه

نفت وزارة القوى العاملة والهجرة أنه لا صحة لتخصيص أي روابط إلكترونية للاستعلام عن قبول التسجيل في منحة الـ500 جنيه، مُوضحةً أن كل مواطن مستحق للمنحة ستصله رسالة نصية على هاتفه المحمول من رقم «2030» لإخطاره بالموعد والمكان المحدد للصرف، كما تم تخصيص خط ساخن برقم «142»، لاستعلام المتقدم عن استحقاقه للمنحة، والجهة التي سيصرف منها.

أحمد موسي يتبرع بـ100 ألف لصندوق تحيا مصر

كان الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى علي قناة صدي البلد، قد أعلن تبرعه بمبلغ 100 ألف جنيه مساهمة منه لصندوق تحيا مصر لدعم العمالة غير المنتظمة والمتضررين من فيروس كورونا.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم