رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو يسري يستغيث ويطلب العودة لمصر في رسالة باكية

عمرو يسري يستغيث ويطلب العودة لمصر في رسالة باكية

في رسالة باكية، طلب الفنان عمرو يسري العودة من الولايات المتحدة الأمريكية لمصر، وبث مقطع فيديو يبكي خلاله ويناشد السلطات المصرية بالعودة لمصر.

عمرو يسري يستغيث ويطلب العودة لمصر

نشر الفنان محمد يسري مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يبكي خلاله ويطلب العودة لمصر من الولايات المتحدة الأمريكية، وطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل لإنقاذ العديد من المصريين العالقين في أمريكا، ويريدون العودة لمصر، بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد يسري في مقطع الفيديو، إنه كان متواجدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان مقرر عودته في 18 مارس الماضي، ولكنه لم يستطيع اللحاق بالطائرات التي أرسلتها مصر لعودة العالقين بسبب فيروس كورنا، فكانت الطائرات تنقل المصريين من واشنطن، بينما كان هو متواجدا في نيويورك فلم يستطيع اللحاق بها، مشيرا إلى أن المسافة بين واشنطن ونيويورك تصل لـ5 ساعات.

عمرو يسري يناشد الرئيس بالتدخل وعودته لمصر

​​​​​​​

وأضاف الفنان محمد يسرس، خلال مقطع الفيديو أن هناك قرار جديد تم إصداره بعودة المصريين العالقين ولكن هذه المرة هناك بنود خاصة عليه أن يوافق عليها قبل ركوب الطائرة مناشدا رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل مؤكدا أنه لا أحد يعرف كيف يعيش هو وآخرون في الولايات المتحدة منذ شهر وأكثر، ومن أين يصرفون.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011