رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل لما كنا صغيرين.. تفاصيل أزمة خالد النبوي مع صناع العمل

مسلسل لما كنا صغيرين.. تفاصيل أزمة خالد النبوي مع صناع العمل

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل لما كنا صغيرين، بيانا توضح من خلاله موقفها من الأزمة التي أثيرت مؤخرا بسبب تقديم ريهام حجاج عبدالعظيم على خالد النبوي في بوستر العمل.

وكشف بيان الشركة أن النبوي تقاضى أعلى أجر في رمضان، وأنه يدرك جيدًا أن العمل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وذلك تعليقا على اعتراض خالد النبوي على ظهوره خلف ريهام حجاج.

وقالت الشركة: «تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة art makers  على مسلسل لما كنا صغيرين بتاريخ 28 يناير  2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد في المسلسل الذي يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تماما بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج، وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى في رمضان.

وأضافت: شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75 % من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا.

ويتعرض أبطال هذا العمل لمجموعة من المشاكل بسبب جريمة قاموا بها في الماضي فتعود لتؤثر على مستقبلهم، وهو من بطولة محمود حميدة، وخالد النبوي، وريهام حجاج، ونسرين أمين، وكريم قاسم، وهاني عادل، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وتعرضه قنوات DMC، والحياة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة