رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت على on

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت على on

يبدأ خلال ساعات موسم الدراما الرمضان الذي يحفل بالعديد من المسلسلات المختلفة وفي مقدمتها الكوميدية، وأصبح النجم أحمد فهمي وأكرم حسني من الوجوه التي اعتاد المشاهدين رؤيتها من خلال أعمال شهر رمضان الكريم، ويظهر النجمان هذا العام من خلال مسلسل رجالة البيت، ويبحث العديد من المهتمين بمشاهدة المسلسل عن مواعيد عرضه، ويقدم شبابيك لقرائه مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت على on.

قصة مسلسل رجالة البيت

تدور أحداث مسلسل "رجالة البيت" في إطار حلقات منفصلة متصلة حول رجلين هما تيمون وبومبا، وينتقلا للإقامة في منزل جدهما وباقى أفراد الأسرة فى ذات المنزل، حيث يقع عليهما مسئولية أسرة كبيرة، وتتوالى المواقف على مدار الحلقات، حيث يفشلا في  تحمل المسئولية، خاصة في مواجهة مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.


فريق عمل مسلسل رجالة البيت

يتكون فريق عمل رجالة البيت من البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى، بجانب مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

تردد قناة on الناقلة لمسلسل رجالة البيت

يتم بث قناة on من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات، ويأتي تردد ة ON E بمعدل الترميز:  27500، وتردد 12053، واستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، أما قناة ON Drama فتأتي على معدل الترميز:  27500، وبردد 10853، وباستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

​​​​​​​مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت على on

مسلسل رجالة البيت من من المقرر عرضه  على قناة on في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعاد في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، ثم يعاد في تمام الساعة 7:45 صباحًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011