رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف.. وقت العرض في رمضان 2020

موعد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف.. وقت العرض في رمضان 2020

ينتظر عدد كبير من جمهور الدراما المصرية عرض مسلسل يوسف الشريف 2020 والذي يحمل اسم النهاية، ويبدأ عرضه مع بدء شهر رمضان المبارك، خاصة بعد إعلان دار الإفتاء المصرية موعد بداية الشهر الكريم الجمعة المقبلة.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل النهاية 2020، الإعلان الدعائي للعمل منتصف أبريل الماضي، كما اعلنت عن البرومو الرسمي على صفحة قناة أون دراما.

​​​​​​​

قصة مسلسل النهاية 2020

ويظهر في إعلان مسلسل النهاية أن أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن.

ويتبين من البرومو أيضا أن بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، وتقوم مؤسسة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته.

إعلان مسلسل النهاية 2020

ويبدأ الإعلان الذي طُرح مؤخرا بمقولة لشخصية البطل مضمونها: «مري ما كنت مقتنع بنظرية المؤامرة عمري ما كنت مصدق إن في خطر بيهدد الحياة على الأرض باستثناء غباء الإنسان وجهله وفساده.. ولو حد سألني في أي وقت عن نهاية العالم كنت هقوله إن العالم أصلا واقف على الحافة ومش محتاج غير زقة بسيطة وكل حاجة حوالينا تنتهي».

وفي محاولة أخرى للتمهيد لفكرة العمل يقول عمرو عبدالجليل: «لما العدل بيغيب لازم الحرب تحصل. الناس بتبقى عايشة على أمل إن العذاب ده يحصل أو إنهم يموتوا»، حيث تضمن الإعلان مشاهد تظهر الكم الهائل من مشاهد الحركة المعتمدة على المؤثرات البصرية والخيال العلمي، حيث الروبوتات والسفن الفضائية المتطورة والأسلحة التي لا توجد في عصرنا الحالي.

القناة الناقلة لمسلسل النهاية 2020 ومواعيد العرض

وأعلنت شبكة قنوات «On» حصولها على حق عرض حلقات مسلسل النهاية ليوسف الشريف، ويبدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل في أول أيام شهر رمضان 2020، ويبلغ عدد حلقاته 30 وتنتهي بنهاية الشهر، وتم تحديد موعد عرض المسلسل وتقرر عرضه في تمام الساعة العاشرة والربع على قناة أون.

أبطال مسلسل النهاية 2020

ويعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة