مواعيد عرض مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام رمضان 2020

تحددت بشكل رسمي مواعيد عرض مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام في رمضان 2020 على إحدى الشبكات التلفزيونية الناقلة له.

وحصلت عدد كبير من المحطات التلفزيونية على حقوق بث مسلسل فلانتينو لعادل إمام أبرزها DMC وmbc وosn المشفرة.

ونستعرض في هذا التقرير مواعيد عرض المسلسل الذي ينطلق مع أول أيام رمضان وقصته وأبطال العمل.

مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

وينطلق مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام بعرض الحلقة الأولى في أول أيام الشهر الكريم كما جرت العادة في أعمال الزعيم خلال السنوات الأخيرة.

وتتضمن أحداث الحلقة الأولى مواقف طريفة بين الشخصيات الرئيسية في العمل وأول القصة التي يدور حولها على أن تتغير الأمور وتنكشف الحقائق تباعا.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو لعادل إمام

وحددت شبكة DMC مواعيد عرض مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام لتعرض الحلقة الجديدة يوميا من الساعة السادسة والنصف مساء، وتكون الإعادة الأولى في الواحدة بعد منتصف الليل.

وسننشر مواعيد العرض على باقي القنوات فور إعلانها.

مسلسل فلانتينو رمضان 2020

ود الزعيم عادل إمام للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل فلانتينو الذي كان مقرر له العام الماضي وتم تأجيله وتقرر عرض حلقاته في رمضان 2020.

وتدور قصة مسلسل فلانتينو حول الشخصية التي يجسدها عادل إمام وتحمل اسم نور عبدالمجيد والمواقف الطريفة التي يتعرض لها مع زوجته.

مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.‎​​​​​​​

 

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا