رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف أول حلقة من برنامج رامز مجنون رسمي مع تردد قناة MBC ام بي سي مصر

ضيف أول حلقة من برنامج رامز مجنون رسمي مع تردد قناة MBC ام بي سي مصر

اليوم أول أيام شهر رمضان المبارك، وأيضا أولى حلقات برنامج رامز مجنون رسمي، والذي سيتم اذاعته عقب صلاة المغرب مباشرة على قناة ام بي سي مصر، المالكة للحقوق الحصرية لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال للموسم التاسع على التوالي، ويتساءل المشاهدون عن الضيف الذي يستقبله رامز جلال في أول حلقات برنامج رامز مجنون رسمي، من هو؟.

تردد قناة MBC Masr الحلقة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي

وينشر لكم شبابيك تردد قناة MBC Masr، والتي تذيع الحلقة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي، عقب تناول وجبة الأفطار في مصر، حيث يمكن استقبال القناة الآن عبر التردادت التالية:

ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

يأتي ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر، اليوم الجمعة كالأتي: ياسمين صبري، وباسم خوري، وغادة عادل، وفيفي عبده، ونبيلة عبيد، ومحمود كهربا، وحمو بيكا، وحسن شاكوش، وعبدالله بالخير، وأمينة خليل، وريهام عبدالغفور، وياسمين رئيس، وعلي معلول، وطارق حامد، وعبدالباسط حمودة، وآخرون.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وفق البرومو الذي تم نشره على صفحة الفنان رامز جلال فإن فكرة برنامج رامز جلال، في برنامجه الجديد تقوم كالآتي:

أولا تم استضافة الفنانة أروى للنجوم لإجراء برنامج حواري في دبي داخل استوديو مجهز للمقالب، حيث يتم وضع المتسابق على كرسي اعتراف، ويبدأ خداع الضيف.

وعقب ذلك يتم توجيه عددا من الأسئلة إلى الضيف ثم عرض صور لـ3 شخصيات والثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في «الملاهي»، وعقب ذلك يتم استخدام حيوانات.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم